موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة 10 ملايين دولار.. اعرف السبب

منذ 2 شهر
July 15, 2021, 2:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة 10 ملايين دولار اعرف السبب 


بوابة أخبار اليوم
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس 15 يوليو، رصد مكافأة مالية تصل إلى 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في تحديد هوية أي شخص يشارك في نشاطات سيبرانية ضد الولايات المتحدة.





الأخبار المتعلقة

إقرأ أيضاً
أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، يوم الثلاثاء 6 يوليو، أن الخبراء الروس والأمريكيين سيعقدون مشاورات حول الأمن السيبراني الأسبوع المقبل، تتضمن بحث الهجمات التي تطالب بدفع فدية.
وقالت بساكي للصحفيين: "نتوقع انعقاد اللقاء المقبل بشأن الهجمات السيبرانية المطالبة بدفع فدية خلال الأسبوع المقبل".
ومن جانبه أعلن السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنتونوف، الأربعاء 8 يوليو، أن روسيا تسعى لتحويل الأمن السيبراني إلى ساحة للتعاون مع الولايات المتحدة، ولا علاقة لها بالموجة الأخيرة من هجمات القراصنة على المنشآت الأمريكية.
وقال أنتونوف، في مقابلة مع بلومبرج: "نود أن نجعل الأمن السيبراني مجالا للتعاون، وليس مصدر إزعاج آخر. فيما يتعلق بما ذكرته للتو بشأن هجوم الفدية الإلكترونية على البنية التحتية للولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى، أود أن أجيب بأن روسيا لم تفعل ذلك ولم تحرك هذا الأمر من وراء الكواليس".
كما ووعد أنتونوف بأن تعمل بلاده ما بوسعها لإحباط أي عمل غير قانوني للقراصنة الإلكترونيين من أراضيها.
وأعرب عن عزم روسيا تطوير حوار مع الولايات المتحدة حول الأمن السيبراني، وأكد وجود خطط لعقد اجتماع آخر من هذا القبيل الأسبوع المقبل بين خبراء رفيعي المستوى من البلدين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play