موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد سرحان اللي مايحترمش الفن يرجع الڤلل اللي كسبها وهصدقه

منذ 3 شهر
July 15, 2021, 2:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتقد الفنان خالد سرحان الفنانة حلا شيحة بسبب هجومها الشديد على الفنان تامر حسني بسبب تبرؤها من كليب "بحبك"، ومن فيلم "مش أنا" بسبب ادعائها بعدم حذفه للمشاهد الرومانسية التي اتفقت معه عليها، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتب خالد سرحان منشورًا قال فيه :"اللي مايحترمش الفن يرجع الفلوس والڤلل اللي كسبها من الفن وساعتها هاصدقه".





الأخبار المتعلقة



وكانت الفنانة حلا شيحة قد هاجمت الفنان تامر حسني وصناع فيلم "مش أنا"، وكتب شيحة في منشور عبر حسابها على" إنستجرام"، "أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات، وأكدلي أنه هيحترم رغبتي".

وأوضحت أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب الذي وصفته بأنه ليس مرضياً لله، مضيفة:"بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا تبت عن المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play