موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارشد عن مكان جسد القديس سمعان الخراز..ما لم تعرفة عن ابونا انجيلوس

منذ 3 شهر
July 15, 2021, 3:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كثيرين منا لم يعلموا ان القديس الراهب القمص أنجيلوس الأنطوني هو من ارشد عن مكان جسد القديس سمعان الخراز ويقول الانبا ارميا انه اثناء اجتماع قداسة البابا شنوده الثالث بالآباء الكهنة في القاهرة يوم الثلاثاء الموافق ٧يوليو 1992.

اعلن انه تم اكتشاف جسد القديس سمعان الخراز ناقل الجبل بموهبة إلهية علي يد ابونا انجيلوس الانطوني وكان يحضر الاجتماع صاحب النيافة الأنبا متاؤس وامر قداسة البابا بتوزيع جسد القديس سمعان الخراز عاي ثلاثة كنائس.

وهما كنيسة السيدة العذراء ببابليون الدرج وكنيسة القديس سمعان الخراز بالمقطم وكنيسة السيدة العذراء المعلقة وتم نقل رفاته إلى كنيسته في المقطم في موكب روحي رهيب وكان يوم السبت 11يوليو 1992م.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play