موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دراسة امريكية تكشف كارثة قد تلحق باقتصاد مصر .. وشاهد ما حدث بسد النهضة

منذ 2 شهر
July 15, 2021, 4:11 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 دراسة امريكية تكشف كارثة قد تلحق باقتصاد مصر وشاهد ما حدث بسد النهضة





الأخبار المتعلقة

ارتفاع منسوب المياه المخزنة خلف سد النهضة و دراسة امريكية جديدة تكشف كارثة قد تلحق بالاقتصاد المصري

قال مندوب مصر الدائم لدى الامم المتحدة، محمد إدريس، إن ذهاب بلاده لـ مجلس الامن الدولي في قضية سد النهضة يعد أحد المسارات التى تحيط بـ مفاوضات سد النهضة، وليس المسار الوحيد لحل قضية سد النهضة أو المنتظر لحل مشكلة سد النهضة من خلاله. ولفت محمد ادريس إلى أن "مصر توجهت لمجلس الأمن في 3 قضايا مفصلية وحيوية وهي: قضية الجلاء، وقضية الأرض عقب 1967، وأخيرا ازمة سد النهضة"، ذاكرًا أن مجلس الامن "لم يكن طرفًا في حل أي منها". وأشار إلى ضرورة عرض قضية سد النهضة على مجلس الامن وإسماع العالم بها، متابعا: "لو كان مجلس الامن هو الحل لماذا لم نذهب له منذ 10 سنوات، بالطبع لأنه يوجد إدراك بأن مجلس الامن ليس هو الحل، لكنه مسار طرقناه بعد أن انخرطنا في مفاوضات سد النهضة لفترة طويلة لم تصل إلى نتيجة، فذهبنا للمجلس لنعرض عليه قضيتنا". وأكد أن "ذهاب مصر لـ مجلس الامن هو لتوضيح أن مسار الاتحاد الافريقي لم يصل إلى نتيجة بعد عام كامل من مفاوضات سد النهضة ، وأن العودة لـ مجلس الامن ليست لإيجاد حل، لأن مجلس الامن لا يرحب بالانخراط في مثل هذه القضايا".

https://youtu.be/w6ctgF3dZzs  




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play