موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وردنا نبأ هام من الصحه عن تطور جديد في الحاله الصحيه للإعلامي وائل الإبراشي

منذ 3 شهر
July 15, 2021, 5:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن الحالة الصحيه للإعلامي وائل الإبراشي.
وقال عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي جيدة جدًا، ولا صحة للأحاديث المنتشرة عن تدهور حالته، لافتًا إلى شفائه من فيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

حالته ممتازة جدا ولكن غير مؤهل للظهور على الشاشة
وتابع «النادي» بأن الحالة الصحية لـ«الإبراشي» حاليًا جيدة جدًا، ولكنه يعاني من تداعيات مع بعد كورونا، أو ما يطلق عليها مضاعفات كورونا، ومنها «الأرق، الشعور بالنهجان، أو آلام في العظام، خاصة الكتف أو التنميل أو الشعور بالعزل»، مشيرًا إلى أن «الإبراشي» غير مؤهل حاليًا للعودة إلى الشاشة ويحتاج وقت للعودة بشكل جيد ولكن بشكل عام حالته «ممتازة».
وأضاف عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن متلازمة ما بعد كورونا تصيب متعافي الفيروس، وتحتاج لوقت يختلف من شخص إلى آخر، مشيرًا إلى ضرورة الرجوع إلى الطبيب المعالج للحالة، لأن لها مضاعفات في حال عدم الالتزام بالإجراءت المتبعة وفقا للبروتوكول العلاجي.
يشار الي أن الإعلامي وائل الإبراشي، أصيب قبل عدة أشهر بفيروس كورونا، ودخل المستشفى لفترة، نتيجة لتبعات الفيروس التي أدت لعدم قدرته على التنفس بصورة طبيعية، قبل أن يغادر المستشفى إلى منزله للمتابعة الطبية.
وفي سياق متصل، ناشدت وزارة الصحة والسكان المواطنين، بضرورة الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية بالماء والصابون والبعد عن المناطق المزدحمة وعدم التكدس خلال الفترة المقبلة، خاصة مع دخول عيد الأضحى والرغبة في الحفاظ على استقرار المنحنى الوبائي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play