موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعتقال قائد حرس رئيس هايتي لـ تورطه في اغتيال رئيس هايتي جوفينيل مويس

منذ 2 شهر
July 15, 2021, 6:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعتقال قائد حرس رئيس هايتي لـ تورطه في اغتيال رئيس هايتي جوفينيل مويس

ذكرت صحيفة سيمانا الكولومبية أن رئيس جهاز الأمن في هايتي ديميتري إيرارد، كثيرا ما كان يسافر جوا إلى كولومبيا، منوهة إلى حادث اغتيال رئيس هايتي جوفينيل مويس.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز، اليوم الخميس أن رئيس أمن القصر الذي اغتيل فيه الرئيس الهايتي جوفينيل مويس، اعتقل وهو محتجز لدى الشرطة.
وقالت الصحيفة إن متحدثة باسم الشرطة الوطنية أكدت اعتقال رئيس أمن القصر الرئاسي ديميتري هيرارد. وأضافت أن المدعين يسعون لمعرفة سبب عدم مواجهة المهاجمين .
وقالت الشرطة الكولومبية اليوم، إنها تبحث عن ثلاثة كولومبيين إضافيين كانوا أيضا في هايتي وجمهورية الدومينيكان المجاورة. وأكدت كولومبيا أن السلطات الهايتية تقود التحقيق.





الأخبار المتعلقة

وقال فارجاس إنه ليس لديه معلومات عن اذاعة محطة تليفزيون كاراكول الكولومبية يوم الأربعاء، أخبار تشير إلى تورط القائم بأعمال رئيس وزراء هايتي كلود جوزيف في الاغتيال.
 
قُتل مويس بالرصاص في منزله في 7 يوليو، على يد ما وصفته السلطات الهايتية بوحدة اغتيال، تتضمن 26 كولومبيًا واثنين من الأمريكيين.



صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play