موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اجهزة الامن يكشف غموض العثور على جثة شاب في القناطر الخيرية

منذ 2 شهر
July 15, 2021, 8:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بجانب شريط السكة الحديد بالقليوبية.
وتبين أن المتوفى لقي مصرعه إثر جرعة مخدرات زائدة تسببت في إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاته وعثر بجواره على مادة مخدرة كان يتعاطها.




حرر محضر بالواقعة وأمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت إخطارًا من مركز شرطة القناطر بالعثور على جثة شاب ملقاة بجوار شريط السكة الحديد بالمدينة.
انتقلت الأجهزة المعنية، وتبين من المعاينة أن الجثة لشخص يدعى "سيد.ع" ٣٠ عامًا، وعثر على جثته بجوار خط السكة الحديد بالقناطر الخيرية.
بإجراء التحريات تبين أن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات وأن المتوفى من مدمني المخدرات وعثر بجواره على مادة مخدرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نقلا عن مصراوى

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play