موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قريبا في النيابة .. خالد الغندور يثير الجدل برسالة غامضة

منذ 2 شهر
July 16, 2021, 8:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار الإعلامي خالد الغندور، الجدل، برسالة غامضة، على حسابه الشخصي، على  موقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك”.
 
وكتب خالد الغندور:" صاحب الصوت الملائكي بيشتم و بيألف قصص، و لكن برده هيفضل مرتشي و قبيض وبيتأجر بفلوس و بيسافر طول الوقت علي حساب صاحب المخل، حتي الشعائر الدينية مش علي حسابه و بيتاجر بالدين و بيعيط لما بيروح النيابة وقريبا جدا".
 
خالد الغندور يهاجم موسيمانى بسبب محمد شريف
 
في سياق آخر، علق خالد الغندور على تألق محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عقب تسجيله 3 أهداف  فى مباراة الفريق الماضية أمام مصر للمقاصة والتى فاز بها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف .




وقال الغندور عبر برنامجه الإذاعى محمد شريف اجتهد كثيرا حتى وصل إلى المستوى الذى يقدمه الآن مع المارد الأحمر  مشيرا إلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، ليس له دور فى تألقه .
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف :  "موسيمانى ليس مسئولا عن تطوير مستوى محمد شريف ووصوله إلى الحالة الفنية الجيدة الآن ، موسيمانى ليس له الفضل فى تطور اللاعب إطلاقا فلم يكن مقتنعا به من الأساس".
 
وتابع: “موسيمانى مكنش مقتنع بمحمد شريف وكان يضعه على دكة الأهلى ويفضل الاعتماد على والتر بواليا، وكأس العالم للأندية أكبر دليل، بعدما فضل الاعتماد على بواليا على حساب محمد شريف”.
 
وعلى جانب أخر ، تأكد غياب ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة مع الفريق أمام كايزر تشيفز فى نهائى دوري أبطال إفريقيا .
 
ويلتقى الأهلى مع كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا مساء السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالمغرب فى نهائى دوري أبطال إفريقيا .
 
ويأتى تأكد غياب ناصر ماهر وأحمد بيكهام بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي بمعسكره المغلق المقيم فى القاهرة استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى طوكيو خلال شهر يوليو الجاري .
 
وجاء قرار انضمام ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي بالتنسيق بين شوقي غريب مدب الفراعنة  وموسيمانى المدير الفنى للأهلى ، على ان ينضم الرباعى الأخر محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن إلى المنتخب الأولمبي عقب خوض نهائى دوري أبطال إفريقيا .
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play