ليس لديها انتماء للفن.. إلهام_شاهين تهاجم حلا_شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

منذ 4 شهر
July 16, 2021, 10:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هاجمت الفنانة الهام شاهين، صباح اليوم، الفنانة حلا شيحة، بعد أن هاجمت الفنان تامر حسني وتبرأها من فيلم وكليب "مش أنا" ودعته للتوبة.


وقالت الهام شاهين في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة.





الأخبار المتعلقة


وأضافت « شاهين»، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية، وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا.

وذكرت: حلا لديها نزعة دينية خاصة كلنا نحترمها، فهي حرة في تصرفاتها، لا حد يملي عليها ما تفعله، ولكن في المقابل عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفني طالما اعتزلته.

ووجهت شاهين رسالة خاصة غلي حلا: لو مش بتحبي الفن خلاص سبيه وأبعدي عنه بهدوء، أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح في أحد».

وتابعت: «اللي مش بيحب الفن خلاص هو حر الفن كمان مش هيحبه، وكل شخص حر في تصرفاته، ولكن وعليها ألا تعطي نصائح لأحد لأن الفن لا ينتظر النصيحة، فكل شخص لديه قناعاته الشخصية التي يؤمن بها «يعني أنا أنصح نفسي فقط وليس لي علاقة بتصرفات الآخرين».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play