موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع وإصابة 13 في حادث تصادم مروع بـ المنيا

منذ 3 شهر
July 16, 2021, 11:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقبل مستشفى المنيا العام جثة شخص وإصابة 12 آخرين في  حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام  مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.





الأخبار المتعلقة

 تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا ووجود وفيات ومصابين.

 على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والجهات الأمنية، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص نتيجة التخطى الخاطئ من إحدى السيارتين، وأسفر الحادث عن مصرع "أحمد ن م" 25 سنة، عامل مقيم سوهاج، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا، وإصابة 12 آخرين، تراوحت إصابتهم بين كدمات وسجحات وكسور، وتم تحويلهم إلى مستشفى سمالوط لتلقى العلاج.
 
تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على السيارتين، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play