موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اسرار تهديد الادارة الامريكية لمصر فى هذا الملف والتفكير فى اقتطاع المعونة

منذ 2 شهر
July 16, 2021, 12:43 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

اسرار تهديد الادارة الامريكية لـ مصر فى هذا الملف والتفكير فى اقتطاع المعونة الامريكية لـ مصر





الأخبار المتعلقة



خرج المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية من جديد ليدعي أن مصر تستهدف الناشطين المدافعين عن حقوق الانسان، وذلك بعد إعلان المدير التنفيذي للمبادرة الـ مصر ية لـ حقوق الانسان الشخصية حسام بهجت ، عن إحالته للمحاكمة. وكان حسام بهجت قد قال عبر حسابه على تويتر إن "النيابة قررت إحالتي للمحاكمة في قضية إهانة هيئة الانتخابات بثلاثة جرائم هي إهانة هيئة نظامية، ونشر شائعات كاذبة تفيد بتزوير نتيجة الاستحقاق الانتخابي، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ارتكاب جرائم"، مضيفًا أن تاريخ بدء المحاكمة في 7 سبتمبر المقبل. وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بـ امريكا نيد برايس، في بداية الموجز الصحفي اليومي لوزارة الخارجية بـ امريكا ، الأربعاء الماضي إن " الولايات المتحدة تشعر بالقلق إزاء استمرار الاعتقالات وقرارات الاتهام والمضايقات التي يتعرض لها قادة المجتمع المدني الـ مصر ي ، بما في ذلك توجيه الاتهام إلى المدير العام للمبادرة الـ مصر ية لـ حقوق الانسان الشخصية حسام بهجت "، مضيفا أن بهجت "يتمتع باحترام كبير في مجال الدفاع عن حقوق الانسان، وتعمل المبادرة الـ مصر ية لـ حقوق الانسان الشخصية على تعزيز وحماية الحقوق في مصر".

https://youtu.be/RfV9EZAvNMM  




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play