موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أخويا استحل حقي وأمي شجعته».. عامل يروي تفاصيل ارتكابه مذبحة أسرية بالصف

منذ 3 شهر
July 16, 2021, 4:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


روى عامل يدعى «س.م»، تفاصيل قيامه بقتل شقيقه الأصغر وإصابة والدته وشقيقه الآخر، موضحا أنه ارتكب جريمته بسبب خلافات على الميراث، ورغبة أسرته في التفريق بينه وبين إخوته، وحرمانه من نصيبه الشرعي في الميراث بتشجيع من والدته.

وفي التحقيقات، قال المتهم إنه عقد جلسات عديدة بينه وبين أسرته لمحاولة التوفيق بينهم، «بس هما كانوا مستغلبني، وعاوزين يدوني أي حاجة، مع إني زيي زيهم»، مشيرا إلى أن والدته كانت في صف شقيقيه الآخرين، وهددوه بطرده من المنزل.

رواية المتهم أمام النيابة العامة
وقال المتهم، إنه حرر محضرا ضد أسرته، لكنهم لم يهتموا بذلك، فأحضر «طبنجة»، وعقب جلسة بينهم أطلق الرصاص على شقيقه فأرداه قتيلا، ثم أصاب والدته وشقيقه الآخر وفر هاربا من قريته كفر طرخان بالصف بمحافظة الجيزة، بعد أن ارتكب واقعته المأساوية، فأبلغ الأهالي عن الواقعة، وتحرر محضر مفاده إقدام أحد الأشخاص «عامل»، على قتل شقيقه وإصابة والدته وشقيقه الآخر بسبب خلافات أسرية على الميراث.

تفاصيل الواقعة
وذكرت التحريات أن مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل أحد الأشخاص داخل منزله بكفر طرخان بقرية بالصف، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحتها وإصابة والدة المتهم وشقيقه وقتل شقيقه الآخر، كما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة، وأحيل المتهم للنيابة التي قررت حبسه، بعد اعترافه بالواقعة، وتم تجديد حبسه حتى صدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات محبوسًا.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play