موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطوة تاريخية..المملكة السعودية تقرر فتح المحلات التجارية خلال أوقات الصلاة

منذ 2 شهر
July 16, 2021, 7:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرياض - (د ب أ):
أصدر اتحاد الغرف السعودية، مظلة قطاع الأعمال والغرف التجارية في المملكة، تعميمًا يطلب من أصحاب المحلات والأنشطة التجارية استمرار فتح المحلات خلال اوقات الصلوات.





الأخبار المتعلقة

وأضاف اتحاد الغرف السعودية في بيان له الذي نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الجمعة" بأنه تفادياً لمظاهر الازدحام و التجمع، و الانتظار لوقت طويل والعمل بالتدابير الوقائية من فيروس كورونا وللحفاظ على صحة المتسوقين نهيب بأصحاب المحلات والأنشطة التجارية باستمرار فتح المحلات خلال أوقات الصلوات".
وأوضح اتحاد الغرف" أن ذلك يأتي لتحسين تجربة التسوق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة"، مؤكدا "على اتخاذ الإجراءات المناسبة لتنظيم العمل، وتقديم الخدمات والتناوب بين العاملين، بما لا يتعارض مع أداء العاملين والمتسوقين والعملاء للصلوات".
ولا يحمل التعميم صفة الإلزامية، لكنه يتزامن مع نقاش واسع جديد بين السعوديين حول قضية إغلاق المحلات وقت الصلاة، والتي طالما أثارت نقاشات كثيرة، لاسيما في مواقع التواصل الاجتماعي وسط مشاركة كبيرة وانقسام واضح بين السعوديين.
ومن غير الواضح إن كان التعميم كافيًا لتجنيب المحلات التجارية التي ستلتزم به مخالفات من جهات حكومية أخرى.
نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play