موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف ازاى تضيف المواليد على بطاقة التموين في 10 خطوات

منذ 2 شهر
July 16, 2021, 10:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعرف ازاى تضيف المواليد على بطاقة التموين في 10 خطوات

في الأول من يوليو الجاري، بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق القرار المعدل رقم 62 لسنة 2021 والخاص بالشروط الجديدة لاستخراج بطاقات التموين وفق محددات الدخل التي أقرها الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، بواقع 2400 جنيه للمرتب بدلا من 1500 التي نص عليها القرار رقم 178 لسنة 2017، وبالنسبة للمعاش 1500 جنيه بدلا من 1200.

وأشارت الوزارة إلى أن الأمر لن يقتصر على استخراج بطاقات جديدة ولكن سيتطرق إلى من لديهم بطاقات وينطبق عليهم الشروط سيمكنهم رفع عدد أفراد البطاقة إلى 4 أفراد، وإذا كان يستحق الخبز فقط أو تم حذفه للعدالة، يحق له العودة بـ 4 أفراد كحد أقصى حيث يتقدم المواطن بالطلب عبر بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر أو مكاتب التموين، ويرفق به رقم هاتف مسجل باسمه في إحدى الشركات الأربع ثم بعد ذلك تقوم الوزارة بدورها بالتأكد من صحة البيانات الخاصة بالدخل من خلال هيئة التأمينات والمعاشات وبعد التأكد يقوم المواطن باختيار الأفراد الذين سيقومون بالصرف من خلال البطاقة فمن الممكن أن تكون زوجة و2 من الأبناء، أو 3 من الأبناء بالنسبة للمتزوجين من 2 لا يجوز لهم إضافة سوى زوجة واحدة فقط.
وفيما يلي خطوات إضافة المواليد عن طريق بوابة مصر الرقمية:
1- الضغط على خيار سجل حسابا جديدا
2- كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية
3- كتابة رقم المصنع الخاص بالبطاقة الشخصية (أسفل صورة البطاقة)





الأخبار المتعلقة


4- كتابة اسم الوالدة (الاسم الأول)
5- الضغط على خدمات التموين
6- الضغط على خيار إضافة أفراد أسرتي الغير مقيدين تموينيا
7- الضغط على خيار ابدأ الخدمة
8- كتابة اسم الابن أو الابنة المراد إضافته رباعيا
9- إدخال الرقم القومي الخاص بالابن أو الابنة
10- اختيار صلة القرابة (ابن) أو (ابنة) ثم اختيار الصفة (ضم أبناء) ثم الضغط على خيار (إضافة).

نقلا عن المصرى اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play