موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تحرك من التضامن ضد موظفا بجمعية للأيتام بعد ضربه معاقا داخل حمام

منذ 3 شهر
July 16, 2021, 11:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واقعة مؤسفة شهدتها جمعية للأيتام بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث اعتدى أحد الموظفين على معاق يتيم من أبناء الجمعية، بطريقة وحشية داخل أحد الحمامات، الأمر الذى تسبب فى إصابة المعاق بجروح ونزيف من الفم والأنف.





الأخبار المتعلقة

 
وتبين من كاميرات المراقبة داخل الجمعية تفاصيل الاعتداء على المعاق بطريقة وحشية لمدة دقيقيتن، وأثناء محاولة موظف آخر تنظيف وجهه من الدماء، عاد من جديد الموظف الذى اعتدى عليه لاستكمال ضربه .
 
ومن جانبه، أكد الدكتور إمام فوزى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، لـ"اليوم السابع"، أن واقعة التعدى صحيحة وتم على إثرها تحرير محضر شرطة بالواقعة، ونقل المتسبب إلى المخازن لكى لا يتعامل المعاقين نهائيا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play