موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد فعل هنا شيحة من ازمة شقيقتها حلا شيحة

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 2:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد فعل هنا شيحة من ازمة شقيقتها حلا شيحة





الأخبار المتعلقة

تجنبت الفنانة هنا شيحة التعليق على الازمة الكبيرة التي تمر بها شقيقتها الفنانة حلا شيحة، بعد تصريحاتها الاخيرة عن فيلم " مش أنا"  وتبرأها منه ، وعن مهاجمتها للوسط الفني بأكمله.
بالرغم حالة التخبط التي تعاني منها حلا ، والتي كانت سبباً في مشكلات مع فريق فيلمها الجديد والفنان تامر حسني ، ورد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة الذي أعلن انزعاجه من ربطها الدين بالفن ، وتأييد زوجها لتصريحاتها و وصفه بأن " رحلتهم واحدة" ، إلا ان شقيقتها الفنانة "هنا " لم تقم بالرد او التعليق .
تعيش هنا حالياً فترة من الاجازة  والاستجمام مع ابنائها في الجونة ، حيث شاركت الجمهور بعدد من الصور والفيديوهات من عطلتها واستمتاعها مع ابنائها " ادم" و "مالك"  بعدد من الانشطة هناك .
نقلا عن الجمهوريه




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play