موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مخرجة مش أنا تكشف أسباب أزمة حلا شيحة وتامر حسنى

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 6:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مخرجة مش أنا تكشف أسباب أزمة حلا شيحة وتامر حسنى
أعلنت المخرجة سارة وفيق، مخرجة فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسنى، والذى أثير حوله الجدل الفترة الأخيرة، إنها ردت على الفنانة حلا شيحة بعد ما كَتبته بشأن ظهورها فى الفيلم، مشيرة إلى أنها طلبت حذف بعض المشاهد فى الفيلم، والفنان تامر حسنى احترم وجهة نظرها.





الأخبار المتعلقة

وتابعت " سارة وفيق"، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذى يذاع على قناة "MBC مصر": "توجهنا للمونتاج وفتحنا الفيلم من جديد، وهى كانت تمثل عبئا ماديا إضافيا على شركة الإنتاج، وهى طلبت ذلك قبل عرض الفيلم، لأنها تزوجت فى تلك الفترة، وحذفنا 4 مشاهد من الفيلم، وهو أمر كان يحتاج إلى دراسة حتى لا يخل بمحتوى الفيلم".
وأضافت : "بعدها تم غلق الموضوع، واختفت حلا شيحة بعدها تماما، وحاولت أنا وتامر حسنى والقائمون على الفيلم الوصول إليها لم ترد علينا، وكانت لا ترد على رسائلنا، وتامر كان يدافع عنها، ويقول ما يحدث حرية شخصية، وبعد إطلاق الفيديو الكليب خرجت وكتبت ما كتبته، على الرغم من أن الفيلم يعرض منذ 21 يوما".
وتابعت المخرجة سارة وفيق: "هى حاولت أن تصل إلى تامر، وقالت له إنها ترغب فى العودة للسينما من خلال التمثيل مع ممثل سوبر ستار، وهو ساندها معنويا ونفسيا، وكانت كواليس الفيلم لذيذة، حتى أنها كانت تصطحب أبناءها معها خلال التصوير، وكل المشاهد لا يوجد بها أى تجاوز، حتى المشاهد التى تم حذفها، كانت مشاهد رومانسية كوميدية، ووالدها اعتذر لتامر حسنى بعدها".

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play