موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد أزمة حضن حلا شيحة نجل الحويني يفتح النار على نقيب الممثلين

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 7:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شن حاتم الحويني، نجل الشيخ السلفي، أبو اسحاق الحويني، هجومًا حادًا علي أشرف ذكي نقيب المهن التمثلية بعد تصريحاته الأخيرة في أزمة حلا شيحة مع تامر حسني بسبب فيديو كليب رومانسي بفيلم مش أنا.
نجل الحويني يهاجم أشرف ذكي
وكتب حاتم الحويني عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" قائلا:" أهل بيتك كما يقول الناس يتاجرون بأجسامهم ويعرضونها للبيع في خلاعة وفجور وفسق مقابل جنيهات تحت مسمّى الفن الهابط الساقط السافل.
اقرأ أيضا مخرجة "مش أنا": "حذفنا 4 مشاهد من الفيلم احترامًا لطلب حلا شيحة وفوجئنا برد فعلها أن الكليب حرام"
وأضاف "الحويني":" يا دكتور أشرف أنت تسمّى في وصف الشرع "ديوث" أي الذي لا يغار على أهله فيترك زوجته تخرج شبه عارية، وبين أحضان الممثلين مع القبلات قابعة، وحلا شيحة، وإن سقطت في مستنقع الفجور مرة أخرى إلا أنّنا نرى أن نفسها اللوامة في طريق الانتصار على نفسها الأمارة بالسوء أعانها الله وثبّتها، والسقوط ليس عيبًا، إنما العيب المكوث في هذا السقوط الذي فيه غضب الرّب سبحانه.




اقرأ أيضا تصريح ناري من أشرف زكي عن أزمة حلا شيحة: "لا مكان لأي حد يقول الفن حرام وغلطنا لما قبلنا عودتها"
واستكمل:" يكفي أن ربنا قال: "وإذا جاءك الذين يؤمنون بآياتنا فقل سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة أنه من عمل منكم سوءا بجهالة ثم تاب من بعده وأصلح فأنه غفور رحيم"، أعيذك بالله أن تكون ممّن قال الله فيهم" أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا"، وأيضًا: "قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا ۝ الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا".
وتابع:" أنت أكملت الـ 60 سنة وقد قال ﷺ: «أعذر الله إلى امرئ أخر أجله حتى بلغ ستين سنة» أي أعطاه فرص كثيرة للتوبة، فأنصحك أن تتدارك ما اقترفته يداك بالتوية، والله رحيم ودود يقبل ويغفر.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا مخرجة فيلم "مش أنا" تهاجم معز مسعود بسبب حلا شيحة: إنت تشكرنا لأننا لم نتخذ إجراءً ضد زوجتك
تعليق أشرف ذكى على أزمة حلا شيحة
وكان قد أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من موقف الفنانة حلا شيحة وأزمتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني، قائلًا إنه ليس لها مكان في النقابة.
ازمة حلا شيحة
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "mbc مصر": "غلطنا لما قبلنا عودتها وبعتذر لمجلس النقابة إني وافقت على رجوعها ولا مكان لمن يفعل مثل هذا الأفعال".
وأضاف أن شيحة ليست مقيدة بالنقابة منذ أن اعتزلت التمثيل أول مرة، موضحًا أنه كان يستكمل إجراءات عودتها خلال الفترة الماضية.
وذكر أنها كانت تتصل به كثيرًا ليقبل بعودتها مرة أخرى للنقابة، إلا أنه بعد موقفها الأخير لا مكان لها، لافتًا إلى أنه لم يبلغها بهذا القرار لأنها ليست مقيدة بها من الأساس.
ووصف الفنانة حلا شيحة أنها مذبذبة، ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته أنه حرام، ذاكرًا أن مثل تلك الأفكار ترجع الناس عشرات السنين إلى الوراء.
وأشار زكي إلى أن "اللى شايفين ان الفن حرام لكم دينكم ولي ديني"، مؤكدا أن "المهنة العظيمة اللى احنا بنشتغلها ميهونش عليا اننا نعمل فيها كدة".
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play