موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاه صادمه لحلا شاهد ما فعلته أسرة حلا شيحة مع الفنان تامر حسني

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 7:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثيرت حالة من الجدل أمس الخميس، بعدما أعلنت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تبرؤها من المشاهد التي ظهرت فيها بكليب تامر حسني من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مش أنا.
حلا شيحة وتامر حسني
وأوضحت حلا شيحة، أنها حصلت من تامر حسني على وعد بحذف بعض المشاهد لكنه لم يلتزم بالأمر، ورد عليها الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونفى كل الاتهامات التي وجهتها إليه.
اقرأ أيضا رد ناري من نقابة المهن التمثيلية بعد أزمة حلا شيحة: "لن نعود للفكر الظلامي"




christian dogma


وأشار تامر إلى أن حلا شيحة وافقت من البداية على الفيلم والمشاهد وتقاضت أجر نظير ذلك، وتعاطف رواد مواقع التواصل مع حديث تامر وشنوا هجوما على حلا شيحة.
اقرأ أيضا توبتك مرفوضة عبد الله رشدي يهاجم حلا شيحة (صور)





الأخبار المتعلقة

أسرة حلا شيحة تدعم تامر حسني
وكان من الداعمين لتامر حسني والد حلا شيحة الذي قال في تصريحات لبرنامج et بالعربي، إنه ضد ما قالته ابنته وتبرؤها من الفيلم، مشيرا إلى أنه تفاجئ من تصريحاتها التي لم تأخذ رأي أحد فيها قبل كتابتها، موضحا أنها إذا كانت تعترض على بعض المشاهد فكان لابد أن تبدي اعتراضها وقت تصوير العمل.
اقرأ أيضا "جوزك بيحقق تارجت في الستات راهنتي غلط" الفنانون يطلقون سهامهم على حلا شيحة (صور)

christian dogma


مايا ورشا شيحة
ودعمت كل من مايا ورشا شيحة شقيقات حلا شيحة الفنان تامر حسني بطريقة غير مباشرة، وحرصن على التفاعل بإيجابية مع الفيديوهات الدعائية لفيلم مش أنا، وفيديو كليب أغنية بحبك من الفيلم وهو الفيديو الذي اعترضت عليه حلا.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر



الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play