موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل بالفيديو|بلطجية يعتدون علي أقباط ويمزقون أجسادهن بالأسلحة البيضاء

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 10:55 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل بالفيديو|بلطجية يعتدون علي أقباط ويمزقون أجسادهن بالأسلحة البيضاء




تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يظهر في مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخصين بمنطقة أبو المطامير، حيث اعتدوا عليهم مستخدمين "شومة" وأسلحة بيضاء أدّت إلى إصاباتهم في جميع أنحاء جسدهم، وتم نقلهم إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم. 
وأكد ناشر البوست عبر فيسبوك أن “هؤلاء الأشخاص تعدوا على الشخصين مشهورين بلطجتهم علي منطقة أبو المطامير، حيث انهم انتزعت من قلوبهم الرحمة، ولديهم شهرة بأنهم يتصدروا لإنهاء أي من الجلسات العرفية وتاجر سلاح وتاجر آثار وبلطجي وسبق اتهامه ف اكتر من قضيه لاحد الأشخاص مختلفة”. 
وأوضح صاحب المنشور: “بانهم قاموا بالشروع بقتل مع سبق الإصرار والترصد كل من ‏بالمدعو بطرس غالى شحاتة وصابر حليم ريفيلة والأستاذ المحامي مبروك الضريف امام مستشفى أبو المطامير العام بالبحيرة،ولم يتم القبض عليهم حتي الان معملهم وتم تحرير محضر ضبط وإحضار من يوم السبت الموافق 10يوليو وللأسف ولم يتم ضبطهم حتى الآن”.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24





https://youtu.be/ul3f45soZRc


الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play