موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بوست إعلان التوبة لـ حلا شيحة الذي أثار الجدل بـ 76 ألف جنيه مصري

منذ 3 شهر
July 17, 2021, 11:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بوست إعلان التوبة لـ حلا شيحة الذي أثار الجدل بـ 76 ألف جنيه مصري



ضجة كبيرة أثارتها الفنانة حلا شيحة في الأونة الأخيرة، بعدما وجهت رسالة إلى الفنان تامر حسني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي أعلنت فيه تبرأها من بعض المشاهد بأغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا» الذي شاركته بطولته، وذلك بعد تداول الأخير لمقطع الفيديو عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»
وحقق منشور «حلا شيحة» أكثر من 79 ألف تفاعل منذ تداوله، ونرصد لكم في التقرير التالي، أرباح «حلا» من موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كالتالي.
أرباح خيالية لـ «حلا شيحة» من إنستجرام
ويبلغ عدد متابعي «حلا شيحة» على إنستجرام 2.4 مليون حسابًا، حيث اكتسب الحساب 34.49 ألف متابع جديد في أخر 4 أسابيع، إذ يصل متوسط التفاعل على المنشورات التي تداولها الفنانة الشهيرة عبر حسابها 2.5%، حيث تداول 49 منشورا حتى الآن.






الأخبار المتعلقة


christian dogma


وبحسب موقع «influencer marketing hub» المتخصص في أرباح إنستجرام، إن قيمة متوسط أرباح «حلا» المقدرة لكل منشور على حسابها، تتراوح ما بين 4837 إلى 8062 دولار، أي ما يعادل قرابة 76 ألف جنيه مصري إلى ما يتجاوز حاجز الـ126.6 ألف جنيه مصري.

christian dogma


رسالة حلا شيحة إلى تامر حسني
وكانت حلا شيحة، قد وجهت رسالة إلى تامر حسني عبر إنستجرام، قائلة: «أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصًا بعد أخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا ايه واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكدلي أنه هيحترم رغبتي احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتاكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح».
وأضافت: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا توبت عن المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن».
 
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play