موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | انهيار طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الكيمياء

منذ 3 شهر
July 17, 2021, 2:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور | انهيار طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الكيمياء: صعب والوقت قليل (صور)


أدى طلاب الشعبة العلمية بـ الثانوية العامة 2021، اليوم، بـ محافظة كفر الشيخ، امتحان مادة الكيمياء وسط إجراءات احترازية مشددة.

christian dogma

 طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
شكاوى من صعوبة امتحان مادة الكيمياء





الأخبار المتعلقة

واشتكى عدد كبير من الطلاب من صعوبة امتحان مادة الكيمياء، والذى عقد اليوم، حيث خرجت طالبات القسم العلمى ويظهر على وجوههن الحزن والبكاء بسبب صعوبة الامتحان.
امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١
والتقت كاميرا "أهل مصر" بعدد من طالبات الثانوية العامة 2021 بمحافظة كفر الشيخ لرصد أرائهم عن امتحان مادة الكيمياء الذى عُقد اليوم.
وقالت إحدى طالبات الثانوية العامة بـ  كفر الشيخ ، إن امتحان مادة الكيمياء كان به عدد كبير من الأسئلة الصعبة، كما أن الوقت كان غير مناسب، وأوضحت أنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها.
وأضافت الطالبة، أن أسئلة الامتحان لم تكن من الكتاب المدرسي، وأن الأسئلة كانت موزعة على المنهج بأكمله، ولكن الامتحان كان أهلى من مستوى الطالب المتوسط، كما أنه كان يحتاج لوقت أطول.

christian dogma


وقالت طالبة أخرى، إن الامتحان كانت به أسئلة صعبة كثيرة، كما أن الوقت لم يكن مناسباً للإجابة عن أسئلة الامتحان، وأوضحت أنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها، وأضافت أن الأسئلة لم تكن متوقعة، ولم تكن من الكتاب المدرسى، كما أن الامتحان كان أعلى من مستوى الطالب المتوسط.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play