موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد مغادرتها قناة السويس.. ميناء هامبورج يمنع دخول إيفر جيفن

منذ 3 شهر
July 17, 2021, 2:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد مغادرتها قناة السويس ميناء هامبورج يمنع دخول إيفر جيفن





الأخبار المتعلقة

منع ميناء هامبورج في ألمانيا، السفينة البنمية إيفر جيفين "‏EVER GIVEN"، من دخول الميناء بسبب المخاوف المحيطة بسلامة الملاحة، وذلك بعد نحو أسبوع من مغادرتها قناة السويس.
وقال مشغل السفينة البنمية في بيان: إن الشحنة المقرر تفريغها في هامبورج، سيتم تفريغها في روتردام ثم تُنقل إلى هامبورج، موضحًا أنها تبلغ نحو 20388 حاوية.
وذكر أن الشحنة سيتم نقلها إلى ميناء الوجهة بواسطة 5،652 TEu Ever Utile.
وقال: "بينما كانت إيفر جيفن في طريقها إلى موانئ وجهتها في أوروبا، تحتاج السفينة إلى اتباع الإرشادات الموضحة في شهادة صلاحيتها للإبحار للإبحار بسرعات منخفضة والاتصال فقط بمدينة روتردام وفيليكسستو".
وتابع أن الشركة تنسق مع مشغلي المحطات فيما يتعلق بترتيبات الرصيف وتتوقع تفريغ الحمولة المحددة لهامبورج في محطة روتردام يوروماكس في 2 أغسطس، ومن المقرر أن يتم استدعاء Ever Utile في ميناء هامبورج بعد ستة أيام.
وغادرت السفينة العملاقة "إيفر جيفن"، البالغ طولها 400 متر في 7 يوليو الجاري، المياه الإقليمية المصرية، بعد حجزها التحفظي بالمجري الملاحي لقناة السويس، لأكثر من ثلاثة أشهر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play