فضيحة لابى احمد .. شاهد ما فعلتة جبهة تيجراي فى جيش اثيوبيا

منذ 4 شهر
July 17, 2021, 3:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فضيحة لابى احمد شاهد ما فعلتة جبهة تيجراي فى جيش اثيوبيا

جبهة تيجراي: أطلقنا سراح 1000 جندي إثيوبي أسير ونحتجز 5000 أخرين





الأخبار المتعلقة


 
كشف زعيم الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي، إن قوات الإقليم، الواقع في شمال إثيوبيا، أطلقت سراح نحو ألف جندي من القوات الحكومية التي أسرتهم خلال المعارك التي اندلعت في الآونة الأخيرة، بينما يستعد الجانبان لمواجهة على أراض متنازع عليها في غرب المنطقة.
وقال دبرصيون جبرمكئيل زعيم الجبهة لوكالة "رويترز"، إنهم أطلقوا سراح ألف جندي من رتب منخفضة، وأضاف: "ما يزيد على 5000 جندي لا يزالون معنا وسنُبقي على كبار الضباط الذين سيخضعون للمحاكمة".
وقال إن الجنود الذين تم الافراج عنهم اقتيدوا إلى حدود تيجراي الجنوبية مع منطقة أمهرة أمس الجمعة، دون ذكر من الذي استقبلهم أو كيف تم التفاوض على إطلاق سراحهم.
 
ولم تؤكد أي جهة أخرى صحة هذه الرواية من مصدر مستقل، حيث رفض الجيش الإثيوبي التعليق على الموضوع بينما قال المتحدث باسم حكومة منطقة أمهرة المحلية، إنه ليس لديه معلومات حول عملية الإفراج

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play