موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل من تركيا عقب قرار الاتحاد الأوروبي بحظر الحجاب في أماكن العمل

منذ 3 شهر
July 17, 2021, 4:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول رد فعل من تركيا عقب قرار الاتحاد الأوروبي بحظر الحجاب في أماكن العمل

تركيا تدين قرار الاتحاد الأوروبي بحظر الحجاب في أماكن العمل





الأخبار المتعلقة



أدانت تركيا قرار الاتحاد الأوربي الأخير بحظر الحجاب في أماكن العمل، وأدان رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون، قرار محكمة العدل الأوروبية الذي اعتبر أن "حظر ارتداء الحجاب الإسلامي في أماكن العمل ليس تمييزا". وكتب ألطون عبر "تويتر" اليوم السبت: "الفاشية انتشرت في المحاكم، هذا أمر لا يصدق"، مشيرا إلى أن قرار محكمة العدل الأوروبية "الخاطئ هو محاولة لإضفاء الشرعية على العنصرية".

christian dogma


محكمة أوروبية تجيز للشركات حظر الحجاب في أماكن العمل في ظروف معينة
وأضاف: "بدلا من الهروب من تاريخها المظلم، تحاول أوروبا احتضانه ندين هذا القرار الذي ينتهك كرامة الإنسان". وقالت محكمة العدل الأوروبية الخميس إن الشركات يمكنها منع الموظفات المسلمات من ارتداء الحجاب في ظروف معينة إذا رغبت في تقديم صورة محايدة للعملاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play