موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد كيف دعم نجوم الفن الاهلى في نهائي أفريقيا.. منمتش من إمبارح

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 5:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفنان حكيم، إنه ينتظر بفارغ الصبر مباراة الأهلى التي تقام مساء اليوم السبت أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد ساعات قليلة من إحياء حفله الغنائي بالساحل الشمالي.
حكيم عقب إحياءه حفلا في الساحل: مش هنام ومستني مباراة الأهلي
وكتب الفنان حكيم، عبر حسابه بموقع «فيسبوك» قائلا: أنا خلصت الحفلة إمبارح في الساحل ومنمتش لحد دلوقتي ومستني نتيجة ماتش الأهلي، ربنا يوفقهم ويفرحونا النهاردة.




christian dogma





الأخبار المتعلقة

وقدم الفنان حكيم، خلال الحفل الغنائي الذي أحياه في الساحل الشمالي مساء الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عددا كبيرا من الأغنيات الجديدة والقديمة، وسط تفاعل الجمهور، الذي ظل يردد معه الأغنيات ويرقصون على نغماتها.
أحمد السعدني عن الأهلي: يارب العاشرة
كما دعمّ الفنان أحمد السعدني، فريق النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» معلقًا بقوله: يارب، العاشرة ممكن.
نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للنادي الأهلي: خلي بالكم 
وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع «تويتر»: أتمنى وصول الكلمتين دول للفريق لتوقع الجميع أن يلعب كايزر بأسلوب دفاعي، هناك احتمال أن يباغت مدربهم الأهلي بهجوم مفاجئ وسريع في الدقائق الأولى.
وتابع: على دفاعنا أن يكون في قمة اليقظة والجاهزية بمجرد إطلاق الصفارة، وكذلك الخط الهجومي لاستقبال تمريرة طويلة في وجود مساحات وتسجيل هدف مبكر.
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play