موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي حلمي تهاجم تامر شلتوت بسبب صورة الطائرة

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 5:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مي حلمي تهاجم تامر شلتوت بسبب صورة الطائرة

هاجمت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، الفنان والإعلامي تامر شلتوت بسبب نشره صورة تجمعهما، تسببت بعد ذلك في انتشار شائعات ارتباطهما. 


وكتبت مي حلمي عبر خاصيه الاستوري: "كل واحد عاوز يركب التريند وما بيخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة، وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور ومافيش إحساس بالغير".

مي حلمي 

وأضافت: "ليه إيه الإفادة؟ كان ممكن زي ماوضحت للناس بعدها بست سبع ساعات، كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي أوقع، أنا بحب الكل ومابحبش أشوف الناس وحشة، مهما حصل لكن ده بيأذيني أنا".

وأوضحت: "ماكنتش مستهلة القصة عشان حبة أخبار ملهمش لزمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف إزاي كنت أرفض الصورة لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير إلى عيلتي العزيزة المحبة، ماتنزلش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام".








الأخبار المتعلقة

christian dogma



شائعة ارتباط مي حلمي وتامر شلتوت

وبدأت القصة حينما نشر الإعلامي تامر شلتوت صورة تجمعه بمي حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" وهما على متن إحدى الطائرات، حيث علق عليها بوضع ايموشن "قلب ووردة"، لترد مي حلمي على الصورة بإيموشن "قلب".

البعض ربط بين إعلان مي حلمي دخولها علاقة عاطفية مع شخص لم تكشف عن هويته، والصورة التي نشرها تامر شلتوت، وبالفعل بدأوا في كتابة التهاني لهما.

رد مي حلمي

لتخرج بعدها مي حلمي عن صمتها، وترد على الشائعات التي تم تداولها بخصوص ارتباطها بتامر شلتوت وتكتب عبر خاصية الاستوري على انستجرام قائلة: "هو أي حد يتصور معايا يبقى خطيبي ما تعقلوا بقى"

يذكر أن مي حلمي كانت قد أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام عن ارتباطها مجددا بشخص لم تعلن عن هويته بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، قائلة "داري على شمعتك تقيد".

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play