موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في نهائي أفريقيا من سيشجع الزملكاوي صلاح عبدالله؟

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 6:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص الفنان صلاح عبدالله على مؤازرة النادي الأهلي قبل بدء مباراته مع فريق كايزر تشيفز في مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي المقرر إقامتها بالمغرب في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.
ونشر الفنان المعروف بانتمائه وتشجيعه لنادي الزمالك، صورة على صفحته بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا : "لأن قلبي بياضُه عَشره على عَشره، بقول للأهلي من قلبي مستني العاشرة، مصراوي قبل ما أكون زملكاوي، وبيني وبينكُم ، عِزوه…وأهل…وعِشره #العاشرة_ياأهلي_بإذن_الله ، والزملكاوية اللي زعلانين مني بسبب دعمي لأهلي مسامحهم من قلبي والله رغم التجاوز من البعض في حقي ، وربنا يهدي الجميع #ولا_للتعصب_الكروي" . 







الأخبار المتعلقة

يشار إلي أن  الأهلي يواجه فريق كايزر تشيفز  مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ، ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة العاشرة له في هذه البطولة .

christian dogma





البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play