موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتخانقوا على الجرعة الأكبر .. تفاصيل معركة الكيف الدامية

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 7:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«تعالى البيت الحاجة معايا» كانت هذه الجملة التي كتبت النهاية المأساوية لحياة شاب على يد صديقه ذبحا بمنطقة الدقي؛ لخلافهما على جرعة مخدرات، وذلك عندما طلب الأخير من صديقه أن يذهب للشقة الخاصة به، لاقتسام المخدرات سويا فنشب الخلاف بينهما؛ ما أدى إلى مصرع أحدهما.
المجنى عليه استغاث بالجيران قبل الجريمة
«إلحقونى هيقتلني» كلمات قد أطلقها القتيل قبل أن يلقي مصرعه؛ للاستغاثة بالجيران المتواجدين بإحدى عقارات منطقة الدقي لمساعدته، ولكن كانت خطوات الشيطان أسبق والقدر قد كتب السطر الأخير في كتاب المجنى، وعلى الجهة الأخرى كان الأهالي قد استمعوا لتلك التوسلات وقاموا بإبلاغ قسم شرطة الدائرة بنشوب مشاجرة بإحدى طوابق العقار.
الجرعة الأكبر 
بدأ المشهد بصعود المتهم على الدرج متوجها نحو شقة صديقه الكائنة بمنطقة الدقي، ثم طرق الباب عدة طرقات قام الأخير بفتح المنزل على إثرها ثم دلف للداخل وجلس على الأريكة، سائلا عن المخدرات التي بحوزة الضحية وعلى الفور أتى بها ليتقاسماها سويا، وحال ذلك أبصر القاتل صديقه حال أخذه لنفسه الجرعة الأكبر من المخدرات، فقام المتهم بتوجيه عدد من الألفاظ المسيئة للضحية مما أثار حنقه.
بلاغ من الأهالي يكشف الواقعة
فقام المجني عليه بالتشابك معه بالأيدي فدلف المتهم داخل المطبخ وأخذ سكينا وهدد صديقه بالقتل فقام الأخير بالصراخ والاستغاثة قبل أن يسدد له الجاني عدة طعنات بالرقبة والصدر ما أرداه قتيلا على الفور وأستولى المتهم على المخدرات ولاذ بالفرار.
وكانت بداية اكتشاف الجريمة بتلقي قسم شرطة الدقي، بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية؛ للتأكد من صحة البلاغ حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب ملقاة أرضا وغارقا في دمائه.
ضبط المتهم يعترف بجريمته
وبعمل التحريات الأولية واستماع أقوال الجيران، تبين أن الواقعة حدثت بسبب الخلاف على جرعة المخدرات وتم معرفة هوية المتهم وضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لنشوب خلاف حال اقتسام المخدرات.
وأصدرت جهة التحقيق قرارًا بعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم، سائق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play