موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة حلا شيحة تفجر مفاجأة جديدة عن تحريمها للفن.. وترد على أشرف زكي

منذ 2 شهر
July 17, 2021, 9:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها من جديد، للرد على حملة الهجوم والانتقادات الحادة لها، بعد اعتراضها على مشاهد في كليب تامر حسني "مش أنا"، وكذلك بعد تصريحات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أمس، التي انتقدها فيها بشدة وشدد على أنها لن تعود إلى عضوية النقابة.


ونشرت "حلا"، عبر حسابها على "إنستجرام"، منشور مطول قالت فيه: "حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة، وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها عضويتي".





الأخبار المتعلقة

وتابعت: "حبي للفن ما حدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه أنا ما اتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع اصلا متعلق بيه وعتابي ليه لحسن ظني بيه والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".

وأضافت في منشورها: "وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا و بدأت اتغير وأصلّح لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني".

وتابعت: "أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد اني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخرا انا لا اهاجم احد و لا احارب احد و لا انا افضل من احد و لا انصح احد قبل ما انصح نفسي اولاً و كلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ، وبتمني الخير دايماً لكل الناس بما فيهم كل زمايلي و صناع العمل".

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play