موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا كيرلس السادس ينقذ الاستاذ حبيب من السفاح الذي اراد قتلة بالجيزة

منذ 1 شهر
July 17, 2021, 10:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كان يوجد رجل سفاح مشهور يدعي اسمة محمود امين سليمان بمدينة الاسكندرية وكان يقتل يومياً رجل او امرأة وعند مطاردة الشرطة له كان يهرب من محافظة الي محافظة اخري والمرة الاخيرة ذهب الي الجيزة فحذرت نشرات الاخبار منه بشدة وطلبت من اي شخص يراة يبلغ عنه.

وكان المواطنين يعيشون حاله رعب وزعر منه وهذة المرة جاءت عينة علي شقة اشخاص اقباط وهما الأستاذ حبيب الذي تركته زوجته (سميرة ) (وحيداً) وتغربت بمدينة الزقازيق بسبب ظروف عملها فكان الاستاذ حبيب دائما يصلي.

وكان حبيبه البابا كيرلس السادس ودائماً يتشفع به حتي تعود له زوجته حتي يلموا شمل العائلة وفي احدي الليالي جاء السفاح في نصف الليل ودق جرس الباب عدة مرات فقام الاستاذ حبيب مفزوع من النوم فرأى البابا كيرلس امامة ظاهراً وقال له: ماتفتحتش الباب يا حبيب يا ابني إللي بره محمود السفاح ربنا يكفيك شره يا ابني تصبح على خير يا ابني ثم اختفى.

فذهب الأستاذ حبيب للنوم ونسي ماحدث تماماً ولكن تكرر هذا الموقف ومنعة البابا من فتح الباب مرة اخري ولما يأس السفاح انصرف إلى ضحية أخرى وعندما استيقظ حبيب من النوم وجد الشقة مليئة بالبخور.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play