موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسائل بالدموع من والد حلا شيحة لابنته بعد أزمة مش أنا .. لن أسمح باختطاف

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 12:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق الفنان التشكيلى أحمد شيحة على الجدل المثار حول اعتزال ابنته حلا شيحة الفن وتحريمها له، باكيا: حلا بنتى طيبة ونيتها طيبة وليست خبيثة ومحبة لكل زملائها من قلبها، وأيه فكرة البوست اللى نازل بعد ثلاثة أسابيع من عرض فيلم "مش أنا "؟، إيه النتيجة بتاعته بوست مجانى معمول كده عشان الناس تهاجمك؟ ده كمين معمول للبنت.
وقال الفنان التشكيلى أحمد شيحة، فى تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى: لابد أن نتريث لحد ما نعرف عشان ما نهجمش على البنت الهجوم الفظيع ده ونظلمها، وماكلمتهاش من ساعتها، والله أنا زعلان وضد البوست ده ومؤيد بيان نقابة المهن التمثيلية بس عاوز نتريث عشان نعرف من وراء هذا الأمر، وكلنا زعلانين ومامتها كمان وأخواتها.
وتابع والد الفنانة حلا شيحة: لن أسمح باختطاف "حلا" بأى حال من الأحوال وهقف ضد أى حد فى الدنيا مهما كان عمرها ما قالت أن الفن حرام لا زمان ولا دلوقتى حتى لو اتحجبت.

 وبشأن اتهامه لزوجها معز مسعود بتحريضها على ذلك، قال شيحة: أنا وصيته يقف جنبها ويحافظ على فنها ووعدنى بذلك لكنى لقيت بعد عودتهم من دبى البوست الغريب ده والتصرفات دى، وحلا اتغيرت طبعا ووقت ما عملت الفيلم كانت فى منتهى السعادة وعجبها كله وأنا كلمت تامر حسنى وهو كلمنى وهنأته بالفيلم، وبعد ما ظهرت بالطرحة أثناء زيارتها لدبى، بدأت ألاحظ التغيرات دى وكلمتها كتير وقتها وقلتلى أنا بوعدك ماحدش هيعطلنى عن فنى وهكمل مسيرتى وقالتلى بوعدك وعد يحاسبنى ربنا عليه.
وقال الفنان التشكيلى أحمد شيحة: "حلا" تحملت ما لم يتحمله بشر فى الفترة الأولى من زواجها ثم بعد عودتها للعمل بكل ما أوتيت من قوة وأخيراً مع تقدم معز مسعود لخطبتها والزواج منها، تكلمت معه وتكلم معى وقلت له وقتها بلاش تقول على نفسك "داعية" لأنك هبقى فى منطقة أنت مش فيها".

وحول هجوم الوسط الفنى عليها، قال: حزين حزن كبير ما حدش يقدر يتخيل حزنى وسأدافع عن ابنتى ضد هؤلاء الناس بأى ثمن وهى غلطانة بس مش لازم ندبحها وعاوز أتأكد هى اللى كتبت البوست أم لا، وأنا مش واثق فى الحتة دى كمان، ووجه رسالة لها باكياً: "يابنتى زى ماقلتلك عندما يكتمل إيمانك هتعرفى إن كل الكلام ده مالوش علاقة بربنا الله هو الجمال والابداع والابتكار يا حلا اعتذرى لمصر كلها على إلى كتبتيه".
كما أكد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، أنه يعتبر ابنته فى عملية اختطاف، وأنه حزين عليها بعد هجوما الأخير على الفن وعلى فيلم مش أنا الذى قام ببطولته مع الفنان تامر حسنى.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، خلال برنامج أخر النهار، المذاع على قناة النهار: نحن الآن وراء أزمة هجوم شرسة ضد حلا شيحة، متابعا: حلا شيحة عمرها ما قالت أن الفن حرام، ونحن الآن أمام عملية اختطاف لحلا شيحة وحزين عليها.

وتابع الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة: تحدثت كثيرا مع معز مسعود أن كلمة داعية لا تتفق مع ما تقوله لى وللناس، وأرفض ما قالته حلا تماما عن فيلم مش أنا، وهنأت القائمين على الفيلم، وما تكتبه حلا شيحة حاليا بدافع من معز مسعود.

وقال الدكتور أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته عمرها ما قالت إن الفن حرام، ولكن هناك جهة تضغط عليها من أجل استخدامها، وتابع: "ده مش كلام حلا وطبيعتها وعملت الفيلم بكل حب"، وتساءل قائلاً: "مين يا حلا اللى دفعت للكلام ده"، مشدداً على أن ابنته لم ترتد الحجاب مطلقاً، مضيفاً: "دى طرحة لبستها مرة فى الإمارات يوم جمعة كما جرت العادة هناك ابنتى بتنزل الشارع مش محجبة".







الأخبار المتعلقة

وأضاف "والد الفنانة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر قناة "mbc مصر"، أن ابنته تحب الوسط الفنى، ولم يسبق لها أن قالت كلمة سيئة عن أحد، وما صدر منها عقب فيلم "مش أنا"، صدم الأسرة، مطالباً الجميع التروى للوقوف على تفاصيل ما يحدث، وتابع: "حلا عمرها ما قالت إن الفن حرام والقصة دى اشتغلت اليومين دول بطريقة غير معقولة أنا حاسس أن حلا معمول ليها كمين ومخطوفة وعلينا أن نتروى ونعرف ما يحدث لأن ابنتى هى بنت مصر، هناك أبعاد أخرى تم الضغط بيها على البنت وأنا بتكلم كأب وفنان".

واستكمل والد الفنانة:" لم أتحدث معها عقب ما كتبته، وهى أيضاً لم تحدثنى، وتابع:"أحنا عائلة مرتبطة جداً وجميع الأسرة زعلانة وأنا مش عارف أيه اللى بيحصل وأنا وقفت ضد البوست اللى نزلته بكل قوة أنا متأكد أن هناك أيادى أخرى تعمل من أجل عمل كمين لابنتى من أجل اختطافها مرة أخرى".

وتابع والد حلا شيحة:"أبنتى أنا حزين على الناس اللى عملت قضاة وأصدرت أحكام دون تفكير مش معقول اللى بيحصل لأنه فوق الخيال ولابد أن نحافظ على بلدنا والفن وحلا بنت مصر ومينفعش تتشتم بالطريقة دى الله أعلم بالجهة التى تضغط على ابنتى".

من جانبه قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه تلقى سبابا وشتائم من التيارات الظلامية، بعد موقفه من شطب الفنانة حلا شيحة من النقابة، موضحا أنه تقدم ببلاغ ضد من سبوه وطعنوا فى أسرته وأوضح: "حقنا لن نتركه"، لافتا إلى أن تلك التيارات الظلامية كشفت عن نفسها أمام الجميع.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى: دموع والد حلا شيحة غالية علينا وربنا يكون معه فى هذا الابتلاء، موضحا أن موضوع حلا شيحة انتهى ولن يتم فتحه من جديد.

ولفت الفنان أشرف زكى، إلى أن النقابة ترتب أوراقها من جديد، وكل شخص يرى أن الفن حرام أو سافر ولن يعود أو اعتزل الفن لا مكان له فى النقابة، رافضا التعليق على تصريحات حلا شيحة بشأن فصل نقابة المهن التمثيلية لها.

وقال نقيب المهن التمثيلية، إن أزمة الفنانة حلا شيحة أكبر من أن هناك فنانة تعتزل الفن، مشدداً على أنه لن يصمت عما قاله السلفى حاتم الحوينى فى حق الفن والفنانين وإهانته للنقابة، مؤكداً أنه تقدم ببلاغ فى حق السلفى، وتابع: "هناك من يتصيد الفنانات وهناك جوائز لمن يصطاد اليمامة تتكشف خيوط اللعبة والمؤامرة التى يلعبوها على بناتنا لقاؤنا فى المحكمة ومش هنسيب حقنا وأحنا جاهزين أوى".

وأضاف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر قناة "mbcمصر"، أن ملف الفنانة حلا شيحة انتهى ولن تعود للنقابة مرة أخرى، وتابع:" موضوع حلا خلص ولن تعود للنقابة مرة أخرى لا هى ولا من على شاكلتهاعاوزه تعتزل تعتزل وتسبنا فى حالنا".

ولفت نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه لن يترك السلفى حاتم الحوينى، وتابع:"بينى وبين من أخطأ القضاء وأرجو ألا يبكى كما فعل غيرهوأحنا مش هنسيب حقنا أهلاً بكم وهذا أسلوبكم هذه ألفاظهم واحنا مستعدين ليهم أوى هو غلط فى كل الفنانين والمبدعين والمثقفينأحنا للأسف كنا مخدوعين وبنصدقهم".
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play