اول تعليق من الشناوي بعد الفوز بالعاشرة الأفريقية

منذ 4 شهر
July 18, 2021, 1:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تعليق من الشناوي بعد الفوز بالعاشرة الأفريقية

أعرب

محمد الشناوي،

حارس مرمى النادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأحمر بالبطولة الأفريقية العاشرة على حساب كايزر تشيفز.وعد الجماهير

وتابع خلال تصريحات لقناة الأهلي : كلنا إخوات ومحدش مميز داخل الفريق على حد، وعدنا الجماهير بالعاشرة الأفريقية وإن شاء نوعدهم الفوز بالدوري والبطولات المقبلة .

قوة المنافسة

وأكمل: اجتهدنا خلال البطولة الأفريقية الصعبة ولكن اللي عايز ياخد البطولة ميفكرش هيواجه مين، ونجحنا في إقصاء الترجي وصن داونز .

سر الفوز بالعاشرة

ولفت: إخلاص اللاعبين وحبهم لبعض سر الفوز بالبطولة الأفريقية العاشرة، ولا يوجد في الأهلي ما يسمى بالكابتن فالجميع سواسية من أجل الكيان وإسعاد الجماهير .

المشاركة مع المنتخب الأولمبي

وعن مشاركته في الأولمبياد، علق: شرف كبير لي المشاركة مع المنتخب الأولمبي، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة والمسئولية، وأن نكون داعمين أنا والونش وحجازي للفريق الأولمبي .





وحرص الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على تهنئة النادى الأهلى بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بفوزه الكبير على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى 3/0 خلال المباراة التي خاضها الفريقين على

ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكتب الفيفا عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر : تهانينا للأهلى لا نطيق الانتظار للترحيب بك فى كأس العالم للأندية .

تُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهداف

سجل أهداف الأهلي كل من: محمد شريف في الدقيقة 53، ومحمد أفشة في الدقيقة 64، وعمرو السولية في الدقيقة 74 .

حالة طرد

وتعرض هابي ماشياني، لاعب كايزر تشيفز، للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق، وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر

النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ رقم قياسي ، وذلك في أعوام 1982، و1987، و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021 .

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play