موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل الزمالك يسحب تهنئته للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال الإفريقي

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 3:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي، بعد أن توج بطلا لدوري الأبطال الإفريقي على حساب كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، بعد أن تغلب عليه بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة الإفريقية بالمغرب. 





الأخبار المتعلقة

وقالت اللجنة، وفقا للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "بدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت التهنئة بكل أسف بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية للنادي الأهلي".
ورفضت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، الهجوم على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، موضحة أن ذلك يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة.

نقلا عن الاهرام




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play