شرطى يفقد الوعى أثناء أداء عمله فى درجة حرارة مرتفعة.. شوف رد فعل المارة

منذ 4 شهر
July 18, 2021, 6:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض رجل شرطة صينى لموقف صعب، بعدما فقد الوعى، بينما كان ينظم المرور فى طقس شديد الحرارة، وهو ما أفقده وعيه، فالشمس الحارقة فى فصل الصيف، ودرجات الحرارة المرتفعة، لم تمنع الشرطى  من أداء عمله وحفظ الأمن في أي موقع حتى وإن كان ذلك في حرارة الشمس المحرقة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.
 
 
ويظهر مقطع فيديو نشرته شبكة تلفزيون الصين الدولية، لحظات صعبة تعرض لها أحد أفراد الشرطة في الصين، أثناء القيام بعمله في تنظيم حركة المرور بأحد الشوارع، ويظهر الشرطي واقفا في المكان المخصص لتنظيم المرور وسط الشارع دون مظلة لحمايته من حرارة الشمس، التي تقول الشبكة، إنها وصلت إلى 55 درجة في ذلك الوقت.





الأخبار المتعلقة

وظهر الشرطى فى الفيديو وهو يتحرك خطوات إلى الأمام واضعا يديه على وجهه، قبل أن يسقط على الأرض، وفور سقوط الشرطي الصيني توقفت حركة السيارات وسارع المارة لرفعه ونقله إلى المستشفى داخل السيارة التي سقط أمامها.

christian dogma


الشرطى يفقد الوعى
ومن جهة أخرى، رصد مقطع فيديو لطيف، عدد من أفراد الشرطة الصينيين، وهم يحاولون إنقاذ أغنام على وشك الغرق، وعلى الرغم من أن طبيعة عمل أفراد الشرطة تتطلب امتلاكهم أسلحة خاصة ومركبات تقلهم، إلا أن بعض المهام لا تتطلب منهم سوى الشجاعة واتخاذ قرارات وقتية لحماية مصالح الناس.
ويظهرفى الفيديو أفراد شرطة يقومون بإنقاذ أغنام خاصة بأحد المزارعين بعدما أوشكت على الغرق داخل إحدى القنوات المائية، التي يتدفق الماء خلالها بسرعة كبيرة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.
ويبذل رجال الشرطة مجهود كبير لمقاومة تيار الماء الجاري لإنقاذ الأغنام التي سقطت داخله حتى تمكنوا من إتمام المهمة، بينما تظهر لقطة أخرى أحد الأشخاص وهو يثني على ما قاموا به من عمل بطولي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play