موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نوال الزغبى تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 7:00 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طمأنت النجمة الذهبية نوال الزغبى جمهورها على حالتها الصحية، بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية، وقالت نوال: "الحمد الله صرت أحسن ومرقت على خير، خرجت من المستشفى".
وقالت نوال الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "الحمدالله صرت أحسن ومرقت على خير، خرجت من المستشفى! شكرًا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير".





الأخبار المتعلقة

christian dogma


نوال الزغبى
وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قد كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" عن اسم الألبوم وهو “عكس الطبيعة"، ويتضمن  الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.
وأحيت النجمة نوال الزغبى أمس الجمعة 16 يوليو، حفل غنائى بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play