موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حدوث ارتفاع عدد قتلى الفيضانات في أوروبا إلى 183

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 8:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفادت قناة سكاي نيوز عربية، اليوم الأحد، بارتفاع عدد قتلى الفيضانات في أوروبا إلى 183 من بينهم 156 في ألمانيا.
 







الأخبار المتعلقة

وقد بحث عمال الإنقاذ في أجزاء من غرب ألمانيا التي اجتاحتها الفيضانات عن ناجين، اليوم السبت، حيث ظلت مستويات المياه مرتفعة في العديد من البلدات واستمرت المنازل في الانهيار في أسوأ كارثة طبيعية تشهدها البلاد منذ نصف قرن.
 
ولقى ما لا يقل عن 133 شخصا مصرعهم فى الفيضانات، من بينهم 90 شخصا فى منطقة أروفيلر جنوب كولونيا، وفقا لتقديرات الشرطة يوم السبت، وما زال مئات الأشخاص في عداد المفقودين. وقالت السلطات إنه تم إجلاء حوالي 700 من السكان في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بعد انهيار سد في بلدة واسنبرغ بالقرب من كولونيا.
 
على مدار الأيام العديدة الماضية، أدت الفيضانات، التي ضربت في الغالب إلى ولايتي راينلاند بالاتينات ونورد راين فيستفالن، إلى قطع الكهرباء والاتصالات عن مجتمعات بأكملها. كما ضربت الفيضانات أجزاء من بلجيكا وهولندا. وقتل ما لا يقل عن 20 شخصا في بلجيكا.
الفجر
     
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play