موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم قبطي علي ماهر يوسف بعد اتهامة للبابا بانه السبب في اختفاء القبطيات

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 3:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استفز الكاتب ماهر يوسف الاقباط بتصريحاته المثيرة للجدل واخر تصريح له هو ان قداسة البابا الراحل شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية سابقاً السبب الرئيسي في اختفاء الفتيات بسلل الغاءة للائحة الاحوال الشخصية للاقباط من زواج وانفصال.

فهاجمة احد الاقباط من خلال التعليقات وقال له هل لديك يا استاذ ماهر complete picture  عن هذا الموضوع ؟ هل عشت كمسيحيا قبلا لتفهم وتستوعب البعد الروحاني للزواج المسيحي ؟ لماذا تحشر أنفك فيما لا تفهمه وما لا يعنيك ؟ هل الكنيسة ضربت حد علي ايده يتجوز كنسيا او يطلق مدنيا الخ الخ ؟ انت انسان غريب جدا الصراحة فجاء رد ماهر يوسف علية قائلا: استاذ رمزي انا اكتب على صفحتى وليس على حائط بيتكم يا صديقي.

فعلق اخر: طيب وبالنسبة للفتيات اللي أعمارهم 14 و16 سنة فما فوق دول برضوا بيسيبوا أزواجهم ولا بيتخطفوا ولا بيتم استدراجهم وبيتلعب علي مشاعرهم اين كانت المسميات اختلف مع حضرتك لأن الدولة تكيل بمكيالين عندما تسمح للمسيحي بتغيير الملة في اسرع وقت حتي إذا كان قاصر  ولا يسمح للطرف الآخر لماذا نلوم علي الكنيسة وهي تحاول الحفاظ على الأسرة من التفكك وفي نفس الوقت الجانب الآخر بيعاني من تعدد الزوجات.

وقال اخر: من يترك دينه في سبيل سواق توكتوك يتحمل التكتوك،، واللي بيتخطف مالوش علاقه بتغيير الدين وصعوبة المسيحيه دي جريمه اختطاف ،،، انما اللي بتروح بمزاجها في مقابل شوية متعه جنسيه او فلوس دي تركت المجد في سبيل شهواتها ليس اكثر وكلامك بكامل حروفه غلط.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play