موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد حلا شيحه يبكي .. ما يحدث فوق الخيال بنتي معمول لها كمين ومخطوفة

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 4:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيحة: ابنتي لم ترتدي الحجاب حتى الآن لا قالت هتحجب ولا هعتزل
قال الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته لم تقل إن الفن حرامًا طوال عمرها، معلقًا: «قصة الفن حرام اشتغلت بطريقة غير معقولة هذه الأيام ومندهش من هذا الكم من الضرب المتواصل دون التريث والفهم لما يحدث».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أنه لا يجوز تناول القضية بالطريقة المثارة على الساحة، مؤكدًا على وجود أبعاد أخرى يتم الضغط بها على ابنته.
وذكر أن ابنته تعرضت لحالة من حالات الضغوط لا يعلم الجهة المسؤولة عنها، متابعًا: «حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تبعث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى».






الأخبار المتعلقة


واستنكر قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية لأن الأمر يحقق لتلك الجهات أهدافها، موضحًا أنه تحدث إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلب منه التريث ومعرفة حقيقة الموضوع.
وأكد أن الكلام الذي نشرته حلا ليس كلام ابنتها أو طبيعتها، متابعًا وهو يبكي: «لم أتحدث إليها ولم تتحدث إلي منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة».
وأشار إلى أن ابنته خلعت الحجاب وعادت إلى الفن بكامل إرادتها، معلقًا: «حزين إن الناس عملت نفسها قضاة دون تفكير، ابنتي فنانة مش صغيرة مينفعش تتدفن وتتهاجم بالطريقة دي لم ترتدي الحجاب حتى الآن، لا قالت هتحجب ولا هعتزل».
وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا بعد أزمة الفنانة حلا شيحة، وتامر حسني، عبّرت فيه عن رفضها لما أسمتها محاولات العودة للوراء ونشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة، لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.
وقال المجلس إنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والابداع، الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة، وأكد دعمه الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها، وفق نص البيان.

نقلا عن الشروق

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play