موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور حلا شيحة ترجع لحياتها .. وتحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتغازل زوجها

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 5:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما زالت توابع أزمة الفنانة حلا شيحة الأخيرة، مستمرة، وكان آخرها هجومها على والدها ثم تقديمها الاعتذار له، ويبدو أن «حلا» تحاول العودة لحياتها الطبيعية من جديد.




ونشرت «حلا» عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لطفلتها «عائشة» وتحتفل بعيد ميلادها، «كل سنة وأنتي طيبة عيوشة بحبك»، كما أنها نشرت أيضًا صورة لزوجها الداعية معز مسعود، وهو داخل سيارته.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


christian dogma


حلا شيحة تهاجم والدها وتعتذر له
وكانت الفنانة حلا شيحة هاجمت والدها بعدما وصفها بأن «أياد تعبث بها»، ما يشير إلى زوجها، لتكتب «حلا»: «هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقى متطرف أو إخواني، هو مبقاش في مسلمين وسطيين طبيعيين، هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد، أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا وشاف منه كل خير».
وتابعت حلا حديثها قائلة: «معز زيي اتجوز 14 سنة من عمره، وكان مستقر في حياته وعنده ثلاث أولاد ربنا يخليهمله، جمال ما شاء الله، وعمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لا يليق أبدا وفي الآخر زيي لم يكمل جوازه وحدث الطلاق وكلنا معرضين لده طبيعي إنه كان بيحاول زي أي راجل محترم أنه يلاقي استقرار في حياته في الحلال ومتوفقش أكتر من مرة».
ثم تراجعت حلا شيحة عن مهاجمة والدها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، صورة قديمة رفقة والدها تعود لفترة رجوعها من الاعتزال، وظهرت من خلالها دون الطرحة التي اعتادت الظهور بها مؤخرًا بعد الزواج من الداعية معز مسعود، مدونة: «حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش حيقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس أنت غالي عندنا كلنا». 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play