موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحقيقة الكاملة لاختفاء الفتاة القبطية ماريان كميل وهل هي مسيحية ام لا؟؟

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 7:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كشف مصدر مقرب من ماريان كميل الحقيقة كاملة لاختفائها من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: ماريان طالبة بكلية التجارة جامعة عين شمس ومتزوجة من مسيحي وزوجها مهاجر الي امريكا وتم التغرير بها من قبل صحبتها نورهان عبدالحميد ذكى.

ونورهان مسجلة سرقة وخذا لم تعلم به ماريان وعندما تزوجت بدأت نورهان تخطيطها لاصطياد الفريسة بالاتفاق مع شقيقها مصطفي عبد الحميد المسجل خطر ايضاً واوقعوا ماريان فى الخطا من خلال تصويرها عدة صور واشياء اخرى ثم قاموا بابتزازها والضغط عليها وتهديدها وهذا ما جعلها تنفذ ماطلبوة منها.

ولم يكتفوا بذلك بل اخذوا مبلغ مالي منها ٥٠٠٠ جنية وطلبوا منها ان تترك منزلها بعد ان كانت تحضر ورق سفرها وبالفعل تركت ماريان المنزل في يوم ١٠ مارس ٢٠٢١ وبعد ذهابها تكتشف انها زوجة مصطفي وخوفها علي اهلها بعد تهديدهم لها انهم سيقتلوهم جعلها تتقبل الامر ماريان كميل ضحية جماعة ارهابية وعصابة من المسجلين استغلوا صداقتة ومايؤكد انها مازالت مسيحية كل المستندات وشهادة ميلادها.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play