موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل الان ..​حرب شوارع بالأسلحة البيضاء بين جزارين في البحيرة

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 8:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


 
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالبحيرة أسفرت عن إصابة اثنين من مالكي محلات الجزارة وأمكن ضبط أطرافها.


 





الأخبار المتعلقة

تبلغ لقسم شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة بحدوث مشاجرة بين اثنين من أصحاب محلات الجزارة والعاملين لديهما بدائرة القسم.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول مالك محل جزارة "مصاب بجروح قطعية" و4 عاملين بذات المحل) وطرف ثانى مالك محل جزارة "مصاب بجروح قطعية متفرقة" و4 عاملين بذات المحل، بسبب خلافات بين مالكى المحلين.

وتدخل على إثرها باقى أفراد الطرفين، وتبادلوا خلالها التعدى بالضرب بالعصى والأسلحة البيضاء، ونتج عن ذلك إصابة مالكى المحلين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة (2 سكين – 4 عصا).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم نقل المصابين لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play