موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نموذج مشرف..في يوم وليلة الست دميانة تتحول من قرية بالمنيا الي العالمية

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 10:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

تقيم السيدة دميانه نصار شحاته بقرية البرشا بالمنيا وكانت تحب التمثيل من صغرها وعندما كبرت اشتركت مع اهلها وجيرانها واصحابها بفرقة صغيرة داخل قريتها وسموها بانوراما ومن حسن حظها انه في عام ٢٠١٨.

قرر المخرج مصرى عمر الزهيرى ان يخرج فيلم ولكن بشرط ان يكون الممثليمن يمثلوا للمرة الاولي واثناء بحثه عن ممثلين جدد ذهب للمنيا واتفرج على فرق كتير وكانت من بينهم فرقة بانوراما فاعجب بتمثيل دميانة ووجدها انها افضل ممثلة لبطلة فيلمه فعرض عليها وهي وافقت وقاموا بتصوير الفيلم في اخر عام ٢٠٢٠م.

وكان الفيلم اسمة ( ريش ) وبعدما قامت بدور البطوله بالفيلم حاز علي الجائزة الكبرى للنقاد بمهرجان واصبح اول فيلم مصرى يحصد جائزة رسمية بمهرجان وبعدما كانت الست دميانة صعيدية غلبانة شقيانة بقرية منياوية ولديها ثلاثة اطفال ماريو و ويصا وفادى اصبحت بطلة سينما عالمية ويتكتب اسمها فى تاريخ الفن المصرى.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play