موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى سارة لأصحاب المعاشات خلال العيد

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 10:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد عشماوي ، نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي  إن البنك مستمر في صرف معاشات يوليو ، اليوم ، في 14 ألف وخمسمائة صراف آلي، على مستوى الجمهورية، وبدون أية عمولة، بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي .


 

وأضاف الدكتور محمد عشماوي ، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج «صباح الخير يامصر»، والمذاع على الفضائية «الأولى»، أن مبادرة «الشمول المالي» تتيح للعميل باستخدام كارت صرف المعاشات، في أية وقت ، صباحا أو مساء ، موضحا أن التعامل النقدي في البنوك يقل شهريا ، بشكل ملحوظ .





الأخبار المتعلقة


 

وأشار إلى أن «بنك ناصر» متعاقد مع ميكنات «فوري»، وهي متاحة للصرف 24 ساعة يوميا ، أو للاستعلام ،مضيفا: نراهن على انخفاض التعامل النقدي، وزيادة أهمية استخدام الكارت الذكي ، معقبا : «عملية استخدام الكارت الذكي وصل لـ 45 % ».

 

وأكمل أن البنك موكل بدفع نفقات الزوجة عن طريق التعامل النقدي،أو الصراف الآلى ، والبنك يسمح للزوج بدفع النفقة من خلال التعامل مع الكارت الذكي .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play