موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من يدفع فاتورة الأخطاء الطبية؟! لميس الحديدي إيمان الحصري لم تحتاج لعمليه

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 6:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب – معتز عباس:
تساءلت الإعلامية لميس الحديدي عن أسباب تأخر شفاء الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دي ام سي"، منذ إجرائها عملية جراحية وتعرضت لخطأ طبي منذ أكثر من شهرين أجرت على غراره أكثر من عملية جراحية ومازلت تخضع للعلاج حتى الأن.
وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أنه من كثرة الكلام المتداول حول ما حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز وحدوث مضاعفات لها بسبب خطأ طبي، هل هذا وجه تشابه بين ما حدث لها وماحدث للزميلة إيمان الحصري ؟!"، مضيفة: "أنا أعرف معلومات عن الحالة الصحية الإعلامية إيمان الحصري ولأني أؤتمنت على هذه المعلومات لا يمكن أقولها".





الأخبار المتعلقة

وأضافت: "لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي إحتمالات وأنا بحط تحت إحتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتي أن الاعلامية إيمان الحصري لم تحتاج في البداية لإجراء عملية كبرى، متسائلة: "هل ما حدث تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية ؟!، لكن في علم الطب السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية ؟!".
وتابعت: "هل في القانون ما يمكننا من أن نقاضي ونحاسب هؤلاء المخطئون طبياً أم أن المريض في النهاية هو من يدفع هذه التكاليف؟!، لو مضاعفات نادرة يمكن تقديرها والإعلان عنها، لكن في حالة لو كانت أخطاء طبية وهما شخصيتان معروفتان، متسائلة: "من يدفع فاتورة هذه الأخطاء الطبية وكلفتها حياة البشر مهمة؟!، هل هناك من يحاسب على هذه الأخطاء لو كانت هناك أخطاء طبية؟!".
ووجهت لميس الحديدي، سؤالًا لوزيرة الصحة هالة زايد قائلة: "أنا بوجه سؤال لنقابة الأطباء ووزارة الصحة وكافة الجهات المعنية وهل القانون قد يحمي ونحن كمواطنين من نحاسب على الفاتورة؟!".

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play