موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على وصية أحمد شيحة لـ معز مسعود عند زواجه من حلا

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 6:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب- مصطفى حمزة:
شكوك وإشارات الفنان التشكيلي أحمد شيحة حول الدور الذي لعبه الداعية معز مسعود في الأزمة التي أثارتها زوجته الفنانة حلا شيحة، وتصاعد الخلاف بين الأب الفنان التشكيلي وابنته بسبب موقفها الأخير، أعاد مرة أخرى السؤال عن كواليس موافقة الأب على زواج الابنة وما قاله إلى الزوج الداعية عند عقد القران.
في فبراير الماضي، وبعد عقد قران الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، تحدث الفنان التشكيلىيأحمد شيحة، في مداخلة هاتفية لـ برنامج "كلمة أخيرة"، المعروض على فضائية "ON"، وقال "قلت لـ معز، حلا أغلى الناس عندي، وحاجة كبيرة ومهمة وتحتاج حد يكون حقيقي بيحبها، ويحافظ عليها ويوقف جنبها، وهو شخص محترم للغاية، ووصيتها توقف جنبه، وتحافظ على فنها وتعمل الأدوار اللي بتعجب الناس، وهو قاللي إنها هتعمل كل عمل فني له قيمة فنية".
وبعد 3 شهور من زواج حلا ومعز، قامت "حلا" عبر صفحته في موقع "انستجرام" بإعلان رفضها عرض مشاهد لها في كليب أغنية "بحبك"، الذي قدم في فيلم "مش أنا"، الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.





الأخبار المتعلقة

ومن جهته، عبر الأب الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن صدمته من ما كتبته ابنته الفنانة حلا شيحة، وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قال "احنا زعلنا منها جدا، ووالدتها كلمتها، وعاتبتها، وهي كانت مترددة في الردود، عشان كده أنا مش فاهم في إيه، بس الواضح إن فيه ضغوط كبيرة عليها من الممكن أن يكون زوجها له يد في هذا".
وأضاف "أنا كأب وفنان أرفض البوست اللي نشرته، وأنا أكثر واحد ضد هذه الجماعات، أنا لا أقبل لأحد أياً كان، أن يختطف ابنتي الفنانة، هي رجعت للفن بكامل إرادتها، وقلعت الحجاب بكامل إرادتها أيضاً وليس ضغط من أحد الأطراف".
وتابع "ابنتي لما رجعت للفن قالت لي أنا قريت فقه ودين، وفهمت إن الفن ليس له علاقة بغضب ربنا، وأنا فنانة كبيرة ولا يمكن أن أبتعد عن الفن لأي سبب من الأسباب".
جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة أبدت استيائها من خروج فيديو لواحدة من أغاني فيلمها "مش أنا" ضمت مشاهد ذات طابع رومانسي جمعتها بالفنان تامر حسني، خاصة وأن النشر جاء في أيام ذات قدسية دينية لدى المسلمين، حسب تعبيرها، وعبر والدها عن رفضه لما كتبته، وطلب منها أن تعتذر لمصر.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play