موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد الإفراج عن 6 نشطاء سياسيين عمرو أديب يكشف عن معلومات جديدة

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 7:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يتم الإفراج عن عدد من الشخصيات السياسية في عدد من القضايا خلال الفترة الماضية، حيث تم الإفراج اليوم عن 6 نشطاء سياسيين.








الأخبار المتعلقة

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك مصادر تؤكد أن الأيام المقبلة ستشهد إفراجات أخرى، معلقا: "أنا مع الإفراج عن نشطاء الرأي طالما ليسوا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وأما من يده ملوثة بالدم فهذا شأن القضاء المصري".

وأضاف أن هذا الاتجاه من القضاء المصري هو اتجاه جيدة وفي الاتجاه الصحيح، معلقا: "أهلا بهم داخل المجتمع المصري، وأن المجال ينفتح أكتر، ومفيش حد يكره الحرية".

وتابع، "أوعوا نصل ليوم أن يكون الصوت كله واحد نحن بحاجة إلى معارضة، في ومضات أنه سيتم الافراج عن شخصيات أخرى الفترة المقبلة"
الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play