موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعذيب وذبح.. جثة غامضة لمراهقة مقسومة نصفين تثير الذعر في شوارع أكتوبر

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 9:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بدأت جهات التحقيق، في واقعة العثور علي جثة فتاة مقسومة نصفين داخل حقيبة سفر علي طريق الواحات بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.


وكشفت التحقيقات الأولية أن الجثة لفتاة في العشرينيات وبها آثار تعذيب وذبح بالرقبة، وأن الفتاة ملقاة علي طريق الواحات وعثر عليها خفير وقام بإبلاغ الشرطة، وجار التوصل لهوية الفتاة والوقوف علي ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.


ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من غرفة النجدة، بالعثور علي جثه فتاة داخل حقيبة سفر، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة مقسومة نصفين داخل حقيبة سفر وملقاة علي طريق الواحات،  وبالمناظرة أن الجثة لفتاة في العشرينيات، وبها آثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها، وذبح بالرقبة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، تولت النيابة التحقيقات، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play