موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد خطأيه بالدوري هذا ما فعله الشناوي

منذ 3 شهر
July 19, 2021, 9:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي: إنه لا أحد لا يُخطئ لأن هذه هي الحياة. 

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لا أحد لا يُخطئ، هذه هى الحياة، عندما تُخطئ مرة أو اثنين خلال موسم هذا طبيعي، ويجب أن تكون هادئًا وتركز على نفسك وأن نتفادي ذلك المباراة المقبلة وهذا ما فعله الشناوي".
 

وأكمل: "محمد الشناوي إصابته كانت طبيعية بالنسبة لحارس مرمى، لعب نهائي أفريقيا وهو سليم بنسبة 100% بدنيًا وطبيًا".

وتابع: "الإصابة كانت تعوقه فقط عن تنفيذ تسديدات لكن لا تمنعه من المشاركة".

واستطرد: "عندما تُدرب حراس الأهلي يجب أن يكون هناك جاهزية للـ3 حراس المشاركين في أي مباراة".

وأتم: "اللاعيبة تخاف على بعض، وهذه أسباب انتصارات الأهلي، علي لطفي يعلم أن مهمته ليست على الدكة فقط، هو جاهز للمشاركة".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 0/3، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن المواجهة داخل الملعب، كانت هناك مواجهة أخرى بين الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال منافسات هذه النسخة من البطولة القارية.







الأخبار المتعلقة

موسيماني الجنوب أفريقي لم يكن رحيمًا مع أبناء وطنه، فتتويجه باللقب الأفريقي جاء على حساب فريقين من جنوب أفريقيا، وهما صن داونز وكايزر تشيفز.

صن داونز
موسيماني أقصى صن داونز الجنوب أفريقي من الدور ربع النهائي، بعدما فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة. 

كايزر تشيفز
ثم عاد ليقسو من جديد على أبناء بلده، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهداف
سجل أهداف الأهلي كل من: "محمد شريف في الدقيقة 53، ومحمد أفشة في الدقيقة 64، وعمرو السولية في الدقيقة 74".

حالة طرد
وتعرض هابي ماشياني، لاعب كايزر تشيفز، للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق، وبعودة الحكم البوروندي باسيفيك لتقنية الفيديو الفار قام بإلغاء إنذار اللاعب وأشهر له الكارت الأحمر.

اللقب العاشر
النادي الأهلي تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في 10 نسخ "رقم قياسي"، وذلك في أعوام "1982، و1987، و2001، و2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، و2021". 

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play