موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المترو يعلن مواعيد العمل الجديدة خلال عيد الأضحى

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 9:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلنت شركة المترو الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال خطوط المترو لأيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدة استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وعمليات التعقيم والتطهير لجميع الأماكن التلامسية مع الركاب داخل جميع المحطات.
 
وأضافت شركة المترو في بيان لها أن أعمال التعقيم والتطهير لجميع القطارات تتم بعد انتهاء التشغيل بشكل يومى داخل الورش وعلى الأرصفة.
 
 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

كما أن الشركة تقوم وبشكل مستمر على مدار ساعات التشغيل بإذاعة رسائل صوتية عبر الإذاعة الداخلية بجميع المحطات للتأكيد على جميع الركاب بضرورة ارتداء الكمامة داخل المحطات وعدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض من يخالف ذلك الى تطبيق الغرامة المقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء وقدرها 50 جنيها مع عدم دخول أى راكب إلى المحطة بدون ارتداء الكمامة حفاظا عليهم وعلى من حولهم.
 
مواعيد عمل المترو خلال العيد
وأكد المهندس على الفضالى رئيس شركة المترو أن مستمرة فى مواعيد العمل الحالية وأن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط في تمام الساعة 5:15 ص طوال العام وأن نهاية التشغيل الساعة 1:00 ص.
 
ومواعيد قيام أخر القطارات حاليا هى نفس المواعيد التى سيتم الاستمرار فى العمل بها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 
وأوضح الفضالى أن مواعيد قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان 11:10 م ومن محطة المرج الجديدة 11:30 م ، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب 11:35 م، حيث يتم مقابلة أخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة انور السادات الساعة 12:00 ص ، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 11:55 م .
نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play